ركوب الخيل الحيوانية الميكانيكية

محشوركوب الخيل الحيوانية الميكانيكية للبيع دراجة كهربائية على شكل حيوان مصنوع من نسيج أفخم. ركوب على الحيوانات للأطفال الصغار يمكن ممارسة الأطفال's التنسيق اليدوى والتوازن الأيمن الأيسر. ركوب الحيوانات الميكانيكية المحنطة هي الأطفال شعبية جدا'لعبة S في السوق.


Lulu Toy Car هي مصنع مباشر لألعاب الحيوانات الميكانيكية. يقبل OEM وأوديإم، ويوفر ضمانا طويل الأجل. أنت لا تفعل ذلك'يجب أن تقلق بشأن المشكلات اللاحقة. نحن نستخدم المواد الراقية لجعل ركوب الخيل للحيوانات الميكانيكية للبيع، بألوان زاهية وتجربة جيدة جدا. سنقوم بإنشاء رحلة على الحيوانات مع عجلات تلبي احتياجاتك من أجلك وتأتي وشراء!

  • صورة وليون
    صورة وليون
    صورة وليون
  • كلب صغير
    كلب صغير
    كلب صغير
  • تعبئة الحيوانات LLCD-001
    تعبئة الحيوانات LLCD-001
    1. هذه سيارة كهربائية على شكل حيوان مصنوعة من قماش مخملي. يمكن للأطفال القيادة والمشي بأنفسهم والدوران بحرية من اليسار إلى اليمين.2. يمكن لهذا المنتج ممارسة قدرة الأطفال على التنسيق بين اليد والقدم والقدرة على التوازن بين اليسار واليمين.3. طلاء هذا المنتج مصنوع من مواد عالية الجودة بألوان زاهية وشعور مريح. يمكن إزالة الغلاف وغسله واستبداله.4. معطف هذا المنتج مملوء بقطن PP ، مما يجعله ناعمًا ، ولن يطرق الأثاث والأشياء الأخرى عند استخدامه في المنزل.5. يعتمد هذا المنتج على عجلة PU لحماية البيئة ، يمكن استخدام بلاط الأرضيات والأرضيات الداخلية والخارجية الأخرى (يجب أن تكون الأرض ناعمة).
  • الفيل LLCD-003
    الفيل LLCD-003
    1. هذه سيارة كهربائية على شكل حيوان مصنوعة من قماش مخملي. يمكن للأطفال القيادة والمشي بأنفسهم والدوران بحرية من اليسار إلى اليمين.2. يمكن لهذا المنتج ممارسة قدرة الأطفال على التنسيق بين اليد والقدم والقدرة على التوازن بين اليسار واليمين.3. طلاء هذا المنتج مصنوع من مواد عالية الجودة مع لون ساطع وشعور مريح. يمكن إزالة الغلاف وغسله واستبداله.4. معطف هذا المنتج مملوء بقطن PP ، مما يجعله ناعمًا ، ولن يطرق الأثاث والأشياء الأخرى عند استخدامه في المنزل.5. يعتمد هذا المنتج على عجلة PU لحماية البيئة ، يمكن استخدام بلاط الأرضيات والأرضيات الداخلية والخارجية الأخرى (يجب أن تكون الأرض ناعمة).
  • سكوتر زيبرا
    سكوتر زيبرا
    زيبرا سكوتر. اسم السلعة: Little Yoyo Car * Zebra عنوان السلعة: سكوتر التوازن سكوتر الدراجة البخارية رقم السلعة: LLCX-002 سعر السلعة: وزن المنتج الإجمالي: 2.3 كجم وزن المنتج الصافي: 1.8 كجم طول عبوة المنتج: 51 سم عرض عبوة المنتج: 42 سم ارتفاع عبوة المنتج: 33 سم الكلمات الرئيسية للسلع: يويو سكوتر التوازن سكوتر الدراجة وصف نقطة شراء السلع: 1. هذه سيارة كهربائية بنسيج قطيفة كشكل الحيوان الرئيسي. يمكن للأطفال القيادة والمشي بمفردهم ، ويمكنهم الدوران بحرية. 2. يمكن لهذا المنتج ممارسة التنسيق بين اليد والقدم للأطفال والتوازن بين اليسار واليمين. 3. سترة هذا المنتج مصنوعة من أقمشة عالية الجودة ، واللون رائع ، واليد تشعر بالراحة. يمكن فصل الغلاف وغسله واستبداله. 4. غلاف هذا المنتج مملوء بقطن PP ، وهو ناعم الملمس ، ولن يصطدم بالأثاث والأشياء الأخرى عند استخدامه في المنزل. 5. يستخدم هذا المنتج عجلات PU الصديقة للبيئة ، يمكن استخدام بلاط الأرضيات والأرضيات وغيرها من الأرضيات الداخلية والخارجية (يجب أن تكون الأرض مستوية). معلومات تغليف المنتج: 1 * يو سيارة 1 * دليل التثبيت باللغة الإنجليزية
  • سكوتر الأرنب الوردي
    سكوتر الأرنب الوردي
    سكوتر الأرنب الوردي. العلامة التجارية للسلع : تعبئة الحيوانات اسم السلعة: سيارة يويو صغيرة * أرنب وردي عنوان السلعة: سكوتر التوازن سكوتر الدراجة البخارية رقم السلعة: LLCX-003 سعر السلعة: وزن المنتج الإجمالي: 2.3 كجم وزن المنتج الصافي: 1.8 كجم طول عبوة المنتج: 51 سم عرض عبوة المنتج: 42 سم ارتفاع عبوة المنتج: 33 سم الكلمات الرئيسية للسلع: يويو سكوتر التوازن سكوتر الدراجة وصف نقطة شراء السلع: 1. هذه سيارة كهربائية بنسيج قطيفة كشكل الحيوان الرئيسي. يمكن للأطفال القيادة والمشي بمفردهم ، ويمكنهم الدوران بحرية. 2. يمكن لهذا المنتج ممارسة التنسيق بين اليد والقدم للأطفال والتوازن بين اليسار واليمين. 3. سترة هذا المنتج مصنوعة من أقمشة عالية الجودة ، واللون رائع ، واليد تشعر بالراحة. يمكن فصل الغلاف وغسله واستبداله. 4. غلاف هذا المنتج مملوء بقطن PP ، وهو ناعم الملمس ، ولن يصطدم بالأثاث والأشياء الأخرى عند استخدامه في المنزل. 5. يستخدم هذا المنتج عجلات PU الصديقة للبيئة ، يمكن استخدام بلاط الأرضيات والأرضيات وغيرها من الأرضيات الداخلية والخارجية (يجب أن تكون الأرض مستوية). معلومات تغليف المنتج: 1 * يو سيارة 1 * دليل التثبيت باللغة الإنجليزية

Mechanical animal rides

Stuffed mechanical animal rides for sale are the animal-shaped electric bike made of plush fabric. Ride on animals for toddlers can exercise children's hand-foot coordination and left-right balance. Stuffed mechanical animal rides are the very popular children's toy in the market.


Lulu Toy Car is a direct factory of mechanical animal toys. It accepts OEM and ODM, and provides long-term warranty. You don't have to worry about subsequent troubles. We use high-end materials to make mechanical animal rides for sale, with bright colors and a very good experience. We will create a ride on animals with wheels that meets your needs for you, come and buy!

  • Best Elephant LLCD-003 animal scooter Supplier
    Best Elephant LLCD-003 animal scooter Supplier
    1. This is an animal-shaped electric car made of plush fabric. Children can drive and walk by themselves and rotate freely from left to right.2. This product can exercise children's hand and foot coordination ability and left-right balance ability.3. The coat of this product is made of high-grade material with bright color and comfortable feel. The coat can be removed, washed and replaced.4. The coat of this product is filled with PP cotton, which feels soft, and will not knock against furniture and other articles when used at home.5. This product adopts environmental protection PU wheel, floor, floor tile and other indoor and outdoor ground can be used (the ground must be smooth).Lulu Toy Car Best Elephant LLCD-003 animal scooter Supplier,Free spare parts
  • Welldone picture
    Welldone picture
    Welldone picture
  • Mini dog
    Mini dog
    Mini dog
  • Animal Mobilization LLCD-001
    Animal Mobilization LLCD-001
    1. This is an animal-shaped electric car made of plush fabric. Children can drive and walk by themselves and rotate freely from left to right.2. This product can exercise children's hand and foot coordination ability and left-right balance ability.3. The coat of this product is made of high-grade material with bright color and comfortable feel. The coat can be removed, washed and replaced.4. The coat of this product is filled with PP cotton, which feels soft, and will not knock against furniture and other articles when used at home.5. This product adopts environmental protection PU wheel, floor, floor tile and other indoor and outdoor ground can be used (the ground must be smooth).
  • Zebra Scooter
    Zebra Scooter
    Zebra Scooter.Commodity name: Little Yoyo Car*ZebraCommodity Title: Roller Scooter Scooter Balance Scooter MopedCommodity number: LLCX-002Commodity price:Product gross weight: 2.3KGProduct net weight: 1.8KGProduct packaging length: 51cmProduct packaging width: 42cmProduct packaging height: 33cmCommodity keywords: yoyo scooter scooter balance scooter mopedCommodity buy point description:1. This is an electric car with plush fabric as the main animal shape. Children can drive and walk by themselves, and they can rotate freely.2. This product can exercise children's hand-foot coordination and left-right balance.3. The jacket of this product is made of high-grade fabrics, the color is gorgeous, and the hand feels comfortable. The jacket can be detached, washed, and replaced.4. The jacket of this product is filled with PP cotton, which is soft to the touch, and will not bump furniture and other items when used at home.5. This product uses environmentally friendly PU wheels, floor, floor tiles and other indoor and outdoor ground can be used (the ground must be level).Product packaging information:1*yo car1*English installation manual
  • Pink Rabbit Scooter
    Pink Rabbit Scooter
    Pink Rabbit Scooter.Commodity brand:LULU animal scooterCommodity name: small yoyo car * pink rabbitCommodity Title: Roller Scooter Scooter Balance Scooter MopedCommodity number: LLCX-003Commodity price:Product gross weight: 2.3KGProduct net weight: 1.8KGProduct packaging length: 51cmProduct packaging width: 42cmProduct packaging height: 33cmCommodity keywords: yoyo scooter scooter balance scooter mopedCommodity buy point description:1. This is an electric car with plush fabric as the main animal shape. Children can drive and walk by themselves, and they can rotate freely.2. This product can exercise children's hand-foot coordination and left-right balance.3. The jacket of this product is made of high-grade fabrics, the color is gorgeous, and the hand feels comfortable. The jacket can be detached, washed, and replaced.4. The jacket of this product is filled with PP cotton, which is soft to the touch, and will not bump furniture and other items when used at home.5. This product uses environmentally friendly PU wheels, floor, floor tiles and other indoor and outdoor ground can be used (the ground must be level).Product packaging information:1*yo car1*English installation manual